السؤال : المدينة حرام ما بين عير إلى ثور ، فمن أحدث فيها حدث أو آوى محدث فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل الله منه يوم القيامة صرف ولا عدل ، لا يقبل منه صغير ولا كبير ، من أحدث حدثاً من صنع بدعةً أو آوى محدث ، جاءهُ شخص إلى المدينة زائر في عمرة مثلا ، ثم مر على المدينة وكان رأس بدعة فآويته ومجدته وكبرته وعظمته ، فهذا لا ينفعك عند الله أي عمل عملته. السؤال : الحديث يشمل كل حدث. لماذا خصت المدينة؟

السؤال : المدينة حرام ما بين عير إلى ثور ، فمن أحدث فيها حدث أو آوى محدث فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل الله منه يوم القيامة صرف ولا عدل ، لا يقبل منه صغير ولا كبير ، من أحدث حدثاً من صنع بدعةً أو آوى محدث ، جاءهُ شخص إلى المدينة … تابع قراءة السؤال : المدينة حرام ما بين عير إلى ثور ، فمن أحدث فيها حدث أو آوى محدث فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، لا يقبل الله منه يوم القيامة صرف ولا عدل ، لا يقبل منه صغير ولا كبير ، من أحدث حدثاً من صنع بدعةً أو آوى محدث ، جاءهُ شخص إلى المدينة زائر في عمرة مثلا ، ثم مر على المدينة وكان رأس بدعة فآويته ومجدته وكبرته وعظمته ، فهذا لا ينفعك عند الله أي عمل عملته. السؤال : الحديث يشمل كل حدث. لماذا خصت المدينة؟