السؤال الرابع هناك قرابة 100 قناة للروافض يبثون سمومهم ومن خلالها يطعنون بأصحاب…

الجواب : طبعا هذا للأسف هو آفة العصر ، الزمن الذي نعيش الآفة العظيمة التى هي الحقيقة فتنة اسأل الله جل في علاه أن ينجي أهل السنة منها، أن الرافضة يتربصون بهم ويتحرشون بهم وأن الرافضة يعملون على تمييلهم والرافضة قوم يؤمنون بالتقية ويظهرون خلاف ما يبطنون ،وهؤلاء القوم لا يُركن إليهم البته ومن يَركن اليهم يكون ظالما لنفسه ولا يعرف القوم .
قوم على مر تاريخهم لا يوجد لهم معركة ، ولا يجود لهم بطل ، وما خاضوا معركة ضد الكفار ، وما حرروا بلاد للمسلمين ، يتربصون بالمسلمين الدوائر ومتى ضعفوا فتكوا بهم .
يحبون حب جما إذا وقع قتال بين المسلمين وبين النصاري الكافرين يفرحون فرحا شديدا إذا انتصر الكافرون ويحزنون حزنا شديد إذا انتصر المسلمون ،فيعشون في ظروف صعبة في ظروف يكون فيها أهل السنة مقهورين مهمومين الخ .
والخوف اليوم من الرافضة أن لهم دولة ،ويعملون على تصدير ما يسمى بالثورة .
والواجب على اهل السنة أن يحذروا منهم .
والواجب عليهم افرادا وجماعات وحكومات ومجتمعات وشعوب ان يحذروا من هؤلاء القوم .
وبات شرهم يدق أو يطرق باب كل سني .
طمعوا في بلاد السنة ،فخربوا العراق وخربوا سوريا ،وخربوا اليمن ،ما بقي بلاد أهل السنة واسال الله أن يحفظ مصر وما تدري أخبار في الخقبة القادمة القريبة وما بقي دول لأهل السنة هذه الكبرى .
أنا قرأت قديما قبل عشرين سنة كتيب لبعض الإخوة العراقيين، بأن الشيعة في العراق لا يتعدون 40 % .
اليوم الشيعة في العراق تكاد تكون العراق كلها لهم ، لأن أهل السنة كما سالت بعض العقلاء من اهل السنة العراقيين في مكة قال نحن أسرى الشيعة ، نحن نقيم في العراق كسنة ولكننا أسرى للشيعة ، فلهم أن يفعلوا بنا ما شاءوا في أي وقت شاءوا ،فإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله .
والسعيد والعاقل من اتعظ بغيره ، ما ينبغي أن نتساهل مع الشيعة أبدا، وإذا استطعنا أن نحجب قنوات الشيعة عن أهل السنة بأي طريقة فهذا أمر واجب إذا استطعنا أن نفعل فهذا امرا واجب، فإن لم نستطيع أن نحجبها نحجب رؤيتها، قالوا قديما درهم وقاية خير من قنطار علاج ، فإذا استطعنا فهذا واجب و إلا فالواجب أن نشنشن كما قلنا على وجه الدوام وبين الحين والحين الآخر ، والله تعالى اعلى واعلم .
⬅ مجلس فتاوى الجمعة
7-4-2017 فرنجي
10 رجب 1438 هجري