السؤال السادس شيخنا هناك داء يصيب به جل فتيات المسلمين ولا حول ولا قوة…

http://meshhoor.com/wp/wp-content/uploads/2017/03/AUD-20170321-WA0066.mp3الجواب : النبي صلى الله عليه وسلم لما ذكر أهل النار قال 🙁 نساء كاسيات عاريات على رؤوسهن مثل أسنمة البخت) .
ما البخت؟
الجمل ، سنام الجمل كبير .
اليوم هذا موديل ، وليس لباسا شرعيا
تجد البنت لابسة بنطالا وتثير الرجال بتضخيم الشعر الذي على رأسها ، هذا موديل فرنسي نوع من أنواع الموديلات الموجودة في فرنسا .
فبعض النساء ما عندها وقت تعمل تسريحة وترتب شعرها ، فأحدثوا لها مثل هذا ، وبعض النساء شعرها أصلا بشع ، يعني هي بشعة إن خرجت بشعرها ، فأوجدوا لها هذا الزينة لمثل هذه الطريقة ، فهذا اللباس كأسنمة البخت هذا عنوان لعمل سببه دخول النار .
وعلماؤنا يقولون هذه المشطة رفع الشعر فوق هذه مشطة بغايا الجاهلية، وفي هذا إشارة عجيبة وهي معروفة مذكورة في الشريعة بكثرة في أشياء عديدة ، في صلة بين السلوك وبين الظاهر ، يعني أنا أقول من الأحاديث ،المرأة التي تجعل شعرها هكذا سهل لها أن تزني، كيف ،ما أدري ، هذا علماء النفس يشتغلوا فيه وليس أنا ، في حركات في صلة بين طعامك ومهنتك بين طريقة تزينك وبين الحرام .
من أعجب ما سمعت ،أخ طبيب أخبرني خبرا قال في مستشفى في أمريكيا يعالج أصحاب الشبق .
تعرفوا ما هو الشبق ؟
من عنده شهوة متأججة زائدة, بعض الناس عنده شهوة متأججة زائدة .
في بعض مستشفيات أمريكيا هذا المرض ،تدرون كيف يعالجوه ؟
يجلدوه مائة جلدة بمئة دولار ، يجلد مئة جلدة على ظهره ، فهو بدفع مئة دولار ، أنت تدفع مئة دولار وتجلد مئة جلدة وتعود وقد عولجت.
يا إخواننا، والله نحن لسنا عارفين عظمة ديننا ، والله عظمة ديننا ما نحن فاهمينها لهذه لغاية ، ما أدري هل الغرب سيفهمنا عظمة ديننا .
بعض المرضى من المسلمين يقول لك ما هذه الحدود وما هذه المسائل الى آخره.
الله الذي خلقك والذي ملكك هو الذي سبحانه وتعالى رسم لك الطريق ، هو الذي بين لك ، في صلة بين الأشياء .
المهم هذه الأسنمة حرام ،ولا يجوز للمرأة أن تتجمل بها لزوجها في بيتها، حتى في بيتها ممنوع أن تتجمل فيها لأنه من عمل البغايا ولا يجوز للمرأة أن تعمل عمل البغايا في بيتها مع زوجها .
الناظر لطريقة الموضة وانتشارها في الناس تشعر أن ورائها أبالسة درسوا شريعة ،لكن درسوا الشريعة ليضادوها ودرسوا الشريعة ليحاربوها وإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله.
⬅ مجلس فتاوى الجمعة
2016 – 3 – 25 إفرنجي
↩ رابط الفتوى :
◀ خدمة الدرر الحسان من مجالس الشيخ مشهور بن حسن آل سلمان ✍✍
⬅ للإشتراك في قناة التلغرام :
http://t.me/meshhoor